المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختيار شاشة العرض مراعاة مجموعة من العوامل


Ibrahim2020
07-09-2023, 03:31 PM
بالتأكيد ، إليك بعض النقاط الإضافية التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بشاشات العرض:

1. كثافة البكسل: تشير كثافة البكسل للشاشة إلى عدد البكسل في البوصة (PPI) على الشاشة. يمكن أن ينتج عن كثافة البكسل الأعلى صورة أكثر وضوحًا وتفصيلاً ، خاصةً عند عرض الشاشة عن قرب.
black lion
(https://blacklion-sa.com/)
2. مسافة المشاهدة: مسافة المشاهدة هي المسافة بين الشاشة والعارض. تعتمد مسافة المشاهدة المثلى على حجم الشاشة ودقتها. على سبيل المثال ، قد تتطلب الشاشة الأكبر ذات الدقة العالية مسافة مشاهدة أكبر للعرض الأمثل.

3. طلاء مضاد للوهج: يمكن تطبيق طلاء مضاد للوهج على الشاشة لتقليل كمية الضوء والوهج المنعكس ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا في البيئات الساطعة أو عند استخدام الشاشة لفترات طويلة من الوقت.

4. مرشح الضوء الأزرق: الضوء الأزرق المنبعث من الشاشات يمكن أن يسبب إجهاد العين وتعطيل أنماط النوم. تأتي بعض الشاشات مزودة بفلتر للضوء الأزرق يقلل من كمية الضوء الأزرق المنبعث ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا للأشخاص الذين يستخدمون الشاشات لفترات طويلة من الوقت.

5. قابلية النقل: اعتمادًا على الاستخدام المقصود ، قد تكون قابلية النقل أحد الاعتبارات المهمة. يمكن أن تكون الشاشات المحمولة مفيدة للسفر أو للاستخدام في أماكن العمل المؤقتة.

6. الشاشات المنحنية: توفر الشاشات المنحنية تجربة مشاهدة غامرة أكثر من خلال التفاف الصورة حول العارض. يمكن أن يكون هذا مفيدًا للألعاب أو لمشاهدة الأفلام ، ولكنه قد لا يكون ضروريًا للتطبيقات الأخرى.

7. سمعة العلامة التجارية: أخيرًا ، من المهم مراعاة سمعة العلامة التجارية عند اختيار شاشة العرض. قد تكون العلامات التجارية الراسخة ذات السمعة الطيبة من حيث الجودة والموثوقية خيارًا أكثر أمانًا من العلامات التجارية الأقل شهرة.
تصميم شعارات
(https://blacklion-sa.com/%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85%20%D8%A7%D9%84%D8%B 4%D8%B9%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA%20%D9%88%D8%A7%D9% 84%D9%87%D9%88%D9%8A%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D9%84%D8 %A8%D8%B5%D8%B1%D9%8A%D8%A9)
بشكل عام ، يتضمن اختيار شاشة العرض مراعاة مجموعة من العوامل ، بما في ذلك كثافة البكسل ، ومسافة المشاهدة ، والطلاء المضاد للوهج ، ومرشح الضوء الأزرق ، وقابلية النقل ، والشاشات المنحنية ، وسمعة العلامة التجارية. من خلال التفكير بعناية في هذه العوامل واختيار الشاشة التي تلبي احتياجاتك ، يمكنك ضمان تحقيق أقصى استفادة من استثمارك.

منتديات - منتدى - شدات ببجي - شحن شدات ببجي - شحن ببجي - متجر ببجي - متجر شدات ببجي - شعبية ببجي - شدات - شحن روبلوكس - شحن يلا لودو - اقساط - شدات ببجي اقساط - شدات ببجي - شدات ببجي تمارا - شدات ببجي تابي - شحن يلا لودو - شحن يلا لودو اقساط - تقسيط بطاقات سوا - موبايلي اقساط - زين اقساط - ايتونز امريكي اقساط - ايتونز سعودي اقساط - شعبية ببجي - متجر اقساط - شدات ببجي - حسابات ببجي - شدات ببجي - شدات ببجي اقساط - شدات  ببجي - متجر busd - نون - نون - نون السعودية - نون - شدات ببجي - سيارات اطفال - تصميم متجر الكتروني - تصميم متجر سلة - تصميم شعارات - تصميم متاجر سلةوكالة تسويق - مصمم جرافيك - موشن جرافيك - - تصميم موقع سلة - تصميم متجر في سلة - تصميم متجر الكتروني سلة - افضل مصمم متجر الكتروني - تصميم متجر سلة - تصميم متجر سلة احترافي - تصميم متجر سلة - مصمم متاجر سلة - مصمم موشن جرافيك - مصمم موشن جرافيك بالرياض - افضل شركة تصميم متجر الكتروني  - تصميم متجر الكتروني احترافي - تصميم css سلة - متجر نوف ديزاين - شركات موشن جرافيك - افضل موقع لتصميم متجر الكتروني - تصميم شعار متجر سلة - تصميم متجر الكتروني متكامل - شركة تصميم متاجر الكترونية - تصميم المتجر سلة - تصميم متجر الكتروني - ماهو تصميم الجرافيك - تصميم