المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قبل إرسال سيرتك الذاتية


Ibrahim2020
06-28-2023, 12:40 PM
بالتأكيد! فيما يلي بعض النصائح الإضافية التي يجب مراعاتها عند كتابة مقال عن السيرة الذاتية:

13. استخدم أفعال العمل: عند وصف تجربتك وإنجازاتك ، استخدم أفعال عمل قوية لجعل سيرتك الذاتية أكثر جاذبية وديناميكية. على سبيل المثال ، بدلاً من قول "كنت مسؤولاً عن إدارة فريق" ، قل "لقد قمت بقيادة فريق مكون من خمسة موظفين ونجحت في زيادة الإنتاجية بنسبة 20٪".

14. حدد إنجازاتك: كلما أمكن ، استخدم الأرقام والإحصاءات لتحديد إنجازاتك. على سبيل المثال ، بدلاً من قول "لقد زادت المبيعات" ، قل "لقد زادت المبيعات بنسبة 25٪ في الربع الأول من عام 2021".

15. قم بتضمين العمل التطوعي والأنشطة اللامنهجية: إذا كان لديك عمل تطوعي ذي صلة أو أنشطة لا منهجية ، مثل العمل كقائد في منظمة مهنية أو المشاركة في معسكر تدريبي على الترميز ، فقم بإدراجها في سيرتك الذاتية. يمكن أن يساعد ذلك في إظهار شغفك بمجال عملك والتزامك بالتعلم والتطوير المستمر.
سيره ذاتيه للوظيفه
(https://stylingcv.com/ar/%D9%86%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%A9/)
16. احتفظ بمعلوماتك الشخصية في حدها الأدنى: يجب أن تركز سيرتك الذاتية على خبرتك المهنية ومؤهلاتك ، لذا احتفظ بمعلوماتك الشخصية إلى الحد الأدنى. يمكنك تضمين اسمك ومعلومات الاتصال وملخصًا موجزًا أو بيانًا موضوعيًا ، ولكن تجنب تضمين التفاصيل الشخصية مثل عمرك أو حالتك الاجتماعية أو انتمائك الديني.

17. ضع في اعتبارك استخدام نموذج سيرة ذاتية: إذا لم تكن واثقًا من مهارات التنسيق لديك ، ففكر في استخدام نموذج سيرة ذاتية. هناك العديد من القوالب المجانية المتاحة على الإنترنت والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء سيرة ذاتية ذات مظهر احترافي بسرعة وسهولة.

18. احصل على التغذية الراجعة: قبل إرسال سيرتك الذاتية ، اطلب من صديق أو مرشد مراجعتها وتقديم الملاحظات. قد يكونون قادرين على اكتشاف الأخطاء أو اقتراح التحسينات التي يمكن أن تجعل سيرتك الذاتية أقوى.

تذكر أن سيرتك الذاتية هي أداة تسويقية تمثلك أمام أصحاب العمل المحتملين. باتباع هذه النصائح وأخذ الوقت الكافي لصياغة سيرة ذاتية قوية ومقنعة ، يمكنك زيادة فرصك في الحصول على وظيفة أحلامك.

منتديات - منتدى - شدات ببجي - شحن شدات ببجي - شحن ببجي - متجر ببجي - متجر شدات ببجي - شعبية ببجي - شدات - شحن روبلوكس - شحن يلا لودو - اقساط - شدات ببجي اقساط - شدات ببجي - شدات ببجي تمارا - شدات ببجي تابي - شحن يلا لودو - شحن يلا لودو اقساط - تقسيط بطاقات سوا - موبايلي اقساط - زين اقساط - ايتونز امريكي اقساط - ايتونز سعودي اقساط - شعبية ببجي - متجر اقساط - شدات ببجي - حسابات ببجي - شدات ببجي - شدات ببجي اقساط - شدات  ببجي - متجر busd - نون - نون - نون السعودية - نون - شدات ببجي - سيارات اطفال - تصميم متجر الكتروني - تصميم متجر سلة - تصميم شعارات - تصميم متاجر سلةوكالة تسويق - مصمم جرافيك - موشن جرافيك - - تصميم موقع سلة - تصميم متجر في سلة - تصميم متجر الكتروني سلة - افضل مصمم متجر الكتروني - تصميم متجر سلة - تصميم متجر سلة احترافي - تصميم متجر سلة - مصمم متاجر سلة - مصمم موشن جرافيك - مصمم موشن جرافيك بالرياض - افضل شركة تصميم متجر الكتروني  - تصميم متجر الكتروني احترافي - تصميم css سلة - متجر نوف ديزاين - شركات موشن جرافيك - افضل موقع لتصميم متجر الكتروني - تصميم شعار متجر سلة - تصميم متجر الكتروني متكامل - شركة تصميم متاجر الكترونية - تصميم المتجر سلة - تصميم متجر الكتروني - ماهو تصميم الجرافيك - تصميم