المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ات في تاريخ العمل بش


Ibrahim2020
06-21-2023, 06:11 PM
إذا كانت لديك فجوات في تاريخ عملك ، فإليك بعض النصائح لمعالجتها في سيرتك الذاتية:

• كن صادقًا وصريحًا - لا تحاول إخفاء الفجوات أو الكذب بشأن ما كنت تفعله. كن واقعيًا ومختصرًا ولكن ليس مفرطًا في التفاصيل.

• اشرح الثغرات بشكل احترافي - اذكر بإيجاز ما كنت تفعله خلال الإجازة بطريقة محايدة. على سبيل المثال ، يمكنك أن تقول:

"أخذ إجازة لرعاية الوالد المسن"
"سافرت إلى الخارج بشكل مستقل لمدة 6 أشهر"
"تركز على قضايا الصحة الشخصية"
سيره ذاتيه فاضيه
(https://stylingcv.com/ar/%D9%86%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%A9/)• ركز على الحاضر - اشرح أن الفجوة كانت في الماضي وأنك الآن جاهز ومتجدد وملتزم بمهنتك والوظيفة التي تتقدم لها.

• أكد على ما تعلمته - إذا كان ذلك ممكنًا ، اذكر أي مهارات اكتسبتها أو المعرفة التي اكتسبتها خلال الفجوة التي تتعلق بالدور الجديد. ضعها في إطار إيجابي.

• تحديد مقدار التفاصيل - لا تحتاج إلى تقديم محاسبة كاملة للفجوة. عادة ما يكفي مجرد بيان وقائعي بسيط. يجب أن يظل التركيز على مؤهلاتك ذات الصلة بالوظيفة.

• ترك التواريخ غير محددة - بدلاً من قول "يونيو 2017 - ديسمبر 2017" ، ما عليك سوى سرد الوظيفة قبل الفجوة وبعدها دون تحديد تواريخ فترة الفجوة.

• امتلك قصة جيدة - قم بإعداد شرح موجز وصادق وإيجابي لأي فجوات في وقت مبكر في حالة ما إذا سألك المحاور عنها. تدرب على تقديمها بنبرة متفائلة وواقعية.

آمل أن تساعدك هذه النصائح! إن معالجة الفجوات في تاريخ العمل بشكل احترافي وإيجابي في سيرتك الذاتية يمكن أن يخفف من المخاوف المحتملة من أصحاب العمل ويحافظ على التركيز على مؤهلاتك للوظيفة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى.
سيرة ذاتية بالعربي (https://stylingcv.com/ar/%D9%86%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%AC-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%A9/)

منتديات - منتدى - شدات ببجي - شحن شدات ببجي - شحن ببجي - متجر ببجي - متجر شدات ببجي - شعبية ببجي - شدات - شحن روبلوكس - شحن يلا لودو - اقساط - شدات ببجي اقساط - شدات ببجي - شدات ببجي تمارا - شدات ببجي تابي - شحن يلا لودو - شحن يلا لودو اقساط - تقسيط بطاقات سوا - موبايلي اقساط - زين اقساط - ايتونز امريكي اقساط - ايتونز سعودي اقساط - شعبية ببجي - متجر اقساط - شدات ببجي - حسابات ببجي - شدات ببجي - شدات ببجي اقساط - شدات  ببجي - متجر busd - نون - نون - نون السعودية - نون - شدات ببجي - سيارات اطفال - تصميم متجر الكتروني - تصميم متجر سلة - تصميم شعارات - تصميم متاجر سلةوكالة تسويق - مصمم جرافيك - موشن جرافيك - - تصميم موقع سلة - تصميم متجر في سلة - تصميم متجر الكتروني سلة - افضل مصمم متجر الكتروني - تصميم متجر سلة - تصميم متجر سلة احترافي - تصميم متجر سلة - مصمم متاجر سلة - مصمم موشن جرافيك - مصمم موشن جرافيك بالرياض - افضل شركة تصميم متجر الكتروني  - تصميم متجر الكتروني احترافي - تصميم css سلة - متجر نوف ديزاين - شركات موشن جرافيك - افضل موقع لتصميم متجر الكتروني - تصميم شعار متجر سلة - تصميم متجر الكتروني متكامل - شركة تصميم متاجر الكترونية - تصميم المتجر سلة - تصميم متجر الكتروني - ماهو تصميم الجرافيك - تصميم